الأربعاء، 4 يناير 2012

بترون البنطالون بطريقة سهلة والنتيجة مجربة ومضمونة

هذا البترون خاص بتجربي المتواضعة في مجال الخياطة وكان نتيجة تفكير وعمل ودراسة فردية 




 هذه الارقام ليست قاعدة بل حسب مقاسات كل سيدة  ...فانا مثلا انزل لخط الجنب 20 سم وللسرج 26 سم




بالنسبة للمرد او الغطاء الخاص بالسحاب يمكن أن يكون عرضه 3 أو 4 أو 5 سم



 بعض موديلات البنطالون بتغيير شكله اما بالتضييق أو التوسيع من الركبة والذيل 










تطبيق هذا البترون على القماش 





هناك 11 تعليقًا:

  1. سلام عليكم هي صفحة بجد حلوي لاكن عاملاه عشان ايه انا اريت موش حتسامحي الي ياخذ باترونك هل هي للفرجة وبس ليش ما اتساعديش الاخوات وتسامحيهم وياخذوا الباترون ويستعملوه وتكسبي انت الثواب والدعاء بالخير سامحيني علي تدخلي بس انا مشتركة مع ساكنة الجبل وباعرف انك تشتغلي معاها في نفس الصفحة

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اختي سحر انت لم تفهمي المكتوب جيدا ,,,انا كتبت انني لن اسامح من ينقل بتروناتي او اي مكتوب خاص بالمدونة ويمسح عنه توقيعاتي او ينسبها اليه ,,,بل كل من تطلب تخزنها عندها للاستفادة اعطيها الاذن بذلك ,,وطبعا البنات يطبقن البترونات بدون اي مشكل وانا اساعدهن واجيب عن تساؤلاتهن ,,,على فكرة انا لم اعد مشتركة بمنتدى ساكنة من زمان وعندي صفحتي الخاصة على الفيس بوك ممكن تزوريها

      حذف
  2. Merci ma chérie je peux l'utiliser pour un pentalon des hommes aussi et merci bcp

    ردحذف
  3. Merci ma chérie je peux l'utiliser pour un pentalon des hommes aussi et merci bcp

    ردحذف
  4. لا أختي لأنه للرجال بترون خاص بهم

    ردحذف
  5. السلام عليكم.شكر استاذتنا الكريمة على شرحه الوافي عندي سؤال هل تستطيع اعتماد هذا البترون باستخدام الاستيك او المطاط وبارك الله فيك.

    ردحذف
  6. انا بتابع مدونتك باستمرار الله يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  7. جزاكى آلله كل الخير بس لو حبيت اعمل بنطلون ليجن ايه الخطوات وشكرا

    ردحذف
  8. بارك الله فيك وجزاك خير

    ردحذف
  9. اله يسهل عليك ويعاونك اختي انا مبتدءة واستافدت من الشرح ديالك

    ردحذف
  10. السلام عليكم حبيبتي بشرى حياكِ الله ورفع قدرك وجزاك عنا خير.. اختك من العراق رُبى🌹🌹🌹

    ردحذف