الخميس، 11 يوليو 2013

تشريحات الدرابيه بطريقة بشرى قانون





بالصورة الاولى قمنا بتصريف بنسة الصدر بمنتصف الامام للاستفادة من قيمتها لعمل الدرابيه 
 هنا بالصورة الثانية وضحت لكم عند وضع البترون على القماش وهو على مثني لما نفرده سنجد الدرابيه بهذا الشكل 
 يمكننا تغيير شكل الرقبة بالدرابيه مثل الصورة 

 للمزيد من الدرابيه بالرقبة والكتف نرسم خطوط التفتيح 




 وهذه النتيجة بعد قص الخطوط وتفتيحها 
 ايضا يمكن الزيادة في الدرابيه لتشمل الخصر 



 بهذه الصورة نحصل على الدرابيه بالرقبة بحيت يكون الرقبة درابيه مكسرة اي بها كسرات 
في حالة مااذا اردنا ان تكون البلوزة مكسمة من الخصر وان تكون الدرابيه في الرقبة فقط بقوم بتعويض مقدار الزيادة خارج خط منتصف الامام بخط الجنب 

هناك 11 تعليقًا:

  1. السلام عليكم شرح واضح يالغلا اختي انا سالتك سوال ومادري وين المهم اختي انا متابعتك من زمان وتعلمت منك والحين انا عندي درايه في التفصيل والخياطه المشكله يالغلا اخاف افشل مادري بايش تنصحيني وبذات فيه من شاف تصاميمي رسمتها على ورق وطلبتني اشتغل معها في مشغل خياطه كامصممه ازياء انا احس الي ارسمه عادي مافي جديد او هي كذا اي حركه تضاف في موديل او تتوخذ منه يسمى تصميم والصراحه تصاميم بسيطه وفيه اشياء تزعجني ودي تكون بشكل مختلف وجالسه افكر بتصميم جديد لها مثل فساتين الافراح والله يالغلا احس اني ماعندي سالفه وجالسه اكذب على نفسي والي حولي يجاملوني كيف اعرف انه بلفعل شغلي يختلف ورائع وراقي ووش الاسس الي اهتم فيها اكثر ممكن توضحلي اذا كنت بلفعل على صواب اتمنى الاقي عندك الاجابه شكر لك

    ردحذف
    الردود
    1. اختي ثقي بنفسك واكيد ان من حوليك لايجاملونك بل يعجبهم شغلك وهم يردون مساعدتك لانهم يرون التردد في عينيك ويديك وحياتك ,,,لابد ان تتغلبي على قلة ثقتك بنفسك وتقولي لها انك مصممة ومبدعة وتستطعين الوصول الى القمة ان اردت انت طبعا ,,,وفقك الله

      حذف
  2. اولا : اشكرك اختي الكريمه على هذه المدونه الاكثر من رائعه , ثانيالا يفتح عندي بقيه مواضيع المدونه لا ادري لماذا دخلت لاول مره هنا ولكني دخلت بشغف كبير لطريقه الطرح والشرح الوافي . بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء

    ردحذف
    الردود
    1. لاأدري لما اختي لان المواضيع تفتح ,,,تسجلي بالمدونة لتظهر لك مواضيعها جميعا

      حذف
  3. الله يخليك اخت بشرى

    ردحذف
  4. مرحبا أختي بشرى قانون الله يجزيك خيييييييييييير لو سمحتي تشرحي لي كيف أسوي عباية درابيه الخلجية التي انتشرت كثيرا مؤخرا باستفاضة لو سمحتي الله يبارك فييييك

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الشرح موجود هنا وان اردت موديل معين ياريت تنزليه على صفحتي بالفيس بوك لاشرحه لك باذن الله

      حذف
  5. ممكن اختى اتعيدي الشرح بالتفصيل اكتر شوي و شكرا

    ردحذف
  6. كل اما انفذه يفشل معايا

    ردحذف
  7. كيف اختي لابد انك لاتنفذين جيدا

    ردحذف