الخميس، 28 نوفمبر 2013

تشريح فستان درابيه من الجنب


هناك 6 تعليقات:

  1. ممكن تشرحى لي يا أختي طريقة خياطته من ناحية الزاوية اللي في يسار الصورة

    ردحذف
  2. عفاك شفت واحد لموديل ديال بينوار بالقب بدون خياطة يعني فالباطرون مفصل الامام مع القب عفاك الى ممكن تشرحي ليا الطريقة

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تدخلي على صفحتي بالفيس بوك وتنزلي لي صورة الموديل لاتمكن من تشريحها لك https://www.facebook.com/BshryQanwnLltfsylWAlkhyatt

      حذف
  3. السلام عليكم .. انا من المعجبات جدا بموهبتك ما شاء الله ربي يعطيك الصحة والعافية ..واتمنى ان تسمحي لي بالاستفادة من مدونتك الرائعة هذي مع جزيل الشكر واعاهدك امام الله سبحانه اني اعمل بها لفائدتي انا وعائلتي لاني ارملة فقط مع جزيل الشكر

    ردحذف
  4. طبعا اختي يمكنك الاستفادة منها وربي ييسر أمورك فقط عندي طلب الاتنسيني من الدعاء بالخير والصحة

    ردحذف
  5. مشتركة جديدةومعجبة تعرفت على صفحتك بالصدفة وجيتيني كالهدية من عند الله سبحانه و تعالى سارة عند هوس الخياطة وشغف وحب تعلمها حتى الاحترافية

    ردحذف